Reservations

...

الرئيس التنفيذي لشركة أملاك يؤكد قدرة الإمارات على استضافة إكسبو 2020 بدبي

28 Nov, 2012

أكد ناجي عالية الرئيس التنفيذي لشركة أملاك للفنادق و الاستثمارات السياحية على قدرة دولة الامارات على استضافة معرض اكسبو الدولي 2020 في دبي وشدد على أهمية الإمارات كدولة متطورة تستضيف أهم وأبرز الفعاليات والمعارض والمؤتمرات التجارية العالمية وهو ما يؤهلها لاستضافة / إكسبو الدولي 2020 / الذي سيقام على مدى ستة أشهر.

وقال عالية أن القيادة الحكيمة والبيئة العملية المتطورة والاستثمار المستدام في البنية التحتية كانت هي أهم العوامل التي ساهمت في ترسيخ مكانة دبي الريادية في قطاع الأحداث والمعارض العالمية وهو ما دفع عددا من كبرى شركات إدارة الأحداث والفعاليات في العالم إلى إقامة الفعاليات في الامارة التي أصبحت من أهم الوجهات المفضلة لعقد المعارض والمؤتمرات على مستوى الشرق الأوسط وأفريقيا, و من جهة أخرى فإن امارة دبي تمتلك كافة المقومات التي تؤهلها لاستقطاب الاستثمارات والشركات العالمية واستضافة إكسبو 2020 الذي سيقام في مركز دبي التجاري العالمي في جبل علي والذي سيتم بناؤه على الطرف الجنوبي الغربي للإمارة بجوار دبي ورلد سنترال الذي يحتضن مطار آل مكتوم , ومشيرا الى المكانة المرموقة التي تتمتع بها دبي كنقطة ارتكاز لحركة السفر العالمية حيث يُصنف مطار دبي الدولي كرابع مطارات العالم.

وإضافة عالية بان شركة أملاك للفنادق والاستثمارات السياحة المالك والمشغل لمجموعة فنادق بل فيو المتواجدة في الاردن والسعودية وكذلك إمارة دبي تعهدت بتقديم كافة أشكال الدعم و المساعدة على رفع مستوى الوعي حيال الملف الإماراتي لاستضافة معرض «إكسبو الدولي 2020» في دبي، وذلك بعد وضع الشعار الرسمي الخاصة بالملف واستخدام علامة «إكسبو» التجارية، وملفات الحقائق، والملصقات والشعارات عالية الدقة وتواقيع البريد الإلكتروني.

لمعرص دبي اكسبو 2020 على كافة مطبوعاتها داخل الامارات وخارجها , وجميع مواقع التواصل الاجتماعي و كذلك الموقع الرسمي لمجموعة الفنادق من أجل نشر الوعي والدعم لملف الاستضافة كما قامت الشركة بتنظيم الدورات الخاصة بموظفينها لرفع نسبة الوعي بالملف.

وتوجه عالية بالشكر والامتنان للجنة العليا لاستضافة «معرض إكسبو الدولي 2020 المسؤولة عن الحملة الترويجية للملف الإماراتي، لجهودهم المخلصة التي تعكس الوجه الحضاري المشرق لدولة الإمارات، وتبرز مدى توحده والتفافه حول الأهداف الاستراتيجية التي تضعها القيادة العليا من أجل صالح دولة الامارات العربية المتحدة.

وتعتبر شركة أملاك من الأسرع نمواً بين شركات إدارة الفنادق في منطقة الشرق الأوسط ، حيث تقوم الشركة و بشكل رئيسي بتشغيل العديد من الفنادق من خلال تطبيق مجموعة من المعايير التي تتوافق مع الشريعة الإسلامية. وتلتزم الشركة و قبل كل شيء بلضمان عائد مادي جيد لأصحاب الفنادق من خلال البنية قوية للشركة ، ونظم التشغيل والكفاءة المهنية في قطاع الضيافة.

حيث تدير حاليا شركة أملاك مجموعة بل فيو للفنادق والتي تتواجد منذ بداية عام 2001 في الاردن و السعودية في الرياض والدمام و كذلك دولة الامارات العربية المتحدة وبالتحديد إمارة دبي.